Monday, November 2, 2015

Saud Alshabi (Arabic)


لقد وجدت في واشنطن دي سي جامعات مدهشة التي تساعد الطلاب على أن يكون تعليمهم جيد والأداء جيدا في الميدان بعد التخرج. CUA هي واحدة من هذه الجامعات، وأنا واثق من أنني لن أندم على اختيار CUA. وقد اخترت CUA لأنها تحظى بسمعة طيبة في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى أساتذاها الرائعين الذين يهمهم مساعدة الطلاب للحصول على المعرفة الكافية للنجاح في البرنامج. وعلاوة على ذلك، CUA لديها دورات التي توفر للطلاب مع أخلاقيات العمل القوية، وهو عامل ضروري بالنسبة لي عندما أحصل على وظيفة. أيضا، لقد أوصاني بها صديق الذي يدرس حاليا في CUA ولقد قيل لي بأنني سوف اكتسب المهارات اللازمة ومعرفة المزيد عن النهج المتكامل في التنمية الاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، سوف اقوم بدراسة التنمية الاقتصادية المتكاملة في CUA لتقدم لي معلومات كافية في كيفية جعل التنمية مستدامة، وهو عامل حيوي ومن شأنها أن تعطيني الفرصة للمساهمة في التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. كما أنني وجدت أن CUA تعطي الطلاب الفرص لحضور الحلقات الدراسية لمعرفة المزيد عن الشركات والمؤسسات. إذ يسمع أي طالب عن هذه المزايا والفرص المذهلة، أنا واثق من انه أو انها سوف تكون متحمسة للدراسة في CUA.


لقد حصلت على شهادتي البكالوريوس من جامعة الملك سعود في إدارة الموارد البشرية. بين عامي 2011 و 2013، عملت في مؤسسة فيصل بن عبد العزيز الجهني للتجارة. في قسم الموارد البشرية. كما كنت مسؤولا عن البحث عن موظفين البلاد الذين لديهم القدرة على العمل. كما تم تعيني لتنفيذ وتنسيق وفقا للأوامر التي تاتي من قبل مشرفي. لقد عملت كموظف بدوام جزئي قبل أن تخرج. عندما تخرجت، أكملت العمل معهم لبضعة أشهر. بعد ذلك، لقد تركت العمل بناءا على طلبي بسبب رغبتي باكمال دراستي واستغلال الفرصة التي أعطانا ملكنا. أخيرا، سوف أسعى جاهدا لمعرفة المزيد عن التنمية الاقتصادية المتكاملة من أجل تحقيق أهدافي في المستقبل.

No comments:

Post a Comment